img

الشروط و الأحكام

الشروط و الأحكام

الأولى والوحيدة "أسواق"
شكراً لزيارتك موقع www.aswaaq.ae
عميلنا العزيز، نقدم  هذا الموقع كخدمة أساسية لك. لذا نرجو منك مراجعة القواعد التالية التي تحكم استخدامك لموقعنا، والتنبّه إلى أنّ استخدامك لموقع "أسواق" يشكل تعهداً غير مشروط من قبلك للالتزام والتقيّد بالأحكام والشروط المنصوص عليها. لذا، ندعوك للإطلاع عليها مجدداً كلما رغبت في استخدام هذا الموقع.

حقوق النشر والعلامات التجارية
ما لم يتمّ الإشارة إلى خلاف ذلك، تُعتبر كلّ المواد- بما فيها الصور، والنصوص، والرسوم التوضيحية، والتصاميم، والأيقونات الرموز، والصور الفوتوغرافية، والمواد المكتوبة وغير المكتوبة التي يتضمّنها هذا الموقع من حقوق النشر، والعلامات التجارية، و/أو أي ملكية فكرية أخرى مملوكة لـ"أسواق"، أو خاضعة لها، أو مرخّصة لها، أو لإحدى الشركات التابعة لها، أو لطرف ثالث منح موقعwww.aswaaq.ae ترخيصاً لاستخدام المواد الخاصة به، وتُحفظ هذه الحقوق بموجب قوانين حقوق النشر في الشرق الأوسط والعالم.

إن اسم وشعار "أسواق" وأسماء كافة المنتجات والخدمات المتعلقة به، وعلامات التصميم، والشعارات، هي علامات تجارية أو علامات خدمات خاصة بـ"أسواق". أما سائر العلامات الأخرى فهي مملوكة للشركات الخاصة بكلّ منها. ولا يُمنح أي ترخيص باستخدام العلامات التجارية أو علامات الخدمات المرتبطة بالمواد التي يتضمّنها هذا الموقع. ولا يخوّل دخول أي شخص لهذا الموقع استخدام أي اسم، أو شعار، أو علامة بأي شكل من الأشكال.

إن الإشارة على هذا الموقع إلى أي أسماء، أو علامات، أو منتجات، أو خدمات خاصة بطرف ثالث، أو أيّ نصوص ذات صلات ارتباطية بمواقع أو معلومات طرف ثالث تهدف إلى مساعدتك ليس إلا، ولا تشكّل أو تدلّ ضمناً على مصادقة "أسواق" أو رعايتها أو توصيتها بالطرف الثالث، أو بالمعلومات، أو بالمنتج، أو بالخدمة.

استخدام الموقع
صمّم هذا الموقع للاستخدام الشخصي وغير التجاري. ويمكنك تحميل أو نسخ محتوياته أو أي مواد أخرى يمكن تحميلها من الموقع لاستخدامك الشخصي فقط. ولا يتمّ التنازل عن أي حقوق أو ملكية أو منفعة مرتبطة بالمواد أو بالبرامج التي تمّ تحميلها كنتيجة لتحميلك أو نسخك لهذه المواد. ولا يمكنك إعادة نسخ (باستثناء الحالات المشار إليها أعلاه)، أو نشر، أو نقل، أو توزيع، أو عرض، أو تعديل، أو ابتكار أعمال مشتقّة من، أو بيع، أو المشاركة في أي عملية بيع، أو استغلال بأي شكل من الأشكال، كلياً أو جزئياً، أي من محتويات هذا الموقع أو أي برامج متعلّقة به.

أمن الموقع
يحظّر على المستخدمين خرق أو محاولة خرق أمن هذا الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، (أ) محاولة الوصول  إلى بيانات لا يحقّ للمستخدم الاطلاع عليها أو الدخول إلى جهاز الخادم "السيرفر" أو أحدى الحسابات التي لا يحقّ للمستخدم النفاذ إليها؛ (ب) محاولة اختبار أو فحص الثغرات الأمنية في النظام أو الشبكة أو خرق المقاييس الأمنية أو تدابير التصديقات من دون تخويل خاص؛ (ج) محاولة اعتراض خدمة أي مستخدم، أو مضيف، أو شبكة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عن طريق نقل فيروس إلى الموقع، أو التحميل فوق الحدّ المسموح به، أو إرسال الرسائل المزعجة، أو الرسائل الملغومة، أو إتلاف النظام؛ (د) إرسال رسائل إلكترونية غير مرغوب بها، بما في ذلك العروض الترويجية و/أو الإعلانات عن المنتجات أو الخدمات؛ (هـ) تزوير عنوان
TCP/IP أو أي جزء منه في أي رسالة إلكترونية أو بريد أخبار المجموعات. وقد يُعرّض أي خرق لأمن النظام أو الشبكة مرتكبه للمسؤولية المدنية أو الجنائية. وستحقّق الشركة في أيّ حالات تنطوي على مثل هذه التجاوزات، وقد تتعاون مع السلطات الأمنية لهذه الغاية.

تعليقات المستخدمين وملاحظاتهم والمراسلات الأخرى
تبقى كلّ التعليقات، أو الملاحظات، أو البطاقات البريدية، أو الاقتراحات، أو الأفكار، أو أي مراسلات أخرى مقدّمة أو ممنوحة لـ"أسواق" على أو من خلال الموقع أو بأي وسيلة أخرى ملكاً دائماً لـ"أسواق". وبذلك، تملك "أسواق" بشكل حصري كلّ الحقوق، والملكيات، والمنافع، ولا يمكن إلزامها بأي شروط فيما يتعلّق بالاستخدام التجاري أو غير التجاري لأي من التعليقات. لا تكون "أسواق" ملزمة بـ (1) الحفاظ على سرية أي تعليق؛ (2) دفع أي تعويض للمستخدم عن أي تعليق؛ (3) الردّ على أي تعليق. ويتعهد المستخدم بأن لا يدلي بأي تعليقات على الموقع تتعدّى على حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق النشر، أو العلامات التجارية، أو الخصوصية، أو الحقوق الشخصية، أو حقوق الملكية. كما يتعهد المستخدم بأنه لن يدلي على هذا الموقع بأي تعليقات تتضمّن تشهيراً، أو مواد غير قانونية، أو مؤذية، أو بذيئة.

التعويض
يتعهد المستخدم بالدفاع، والتعويض، وعدم تحميل "أسواق" أي مسؤولية نتيجة أي مطالبات، أو أضرار، أو تكاليف، أو نفقات، بما في ذلك أتعاب المحامين الناجمة عن أو المرتبطة باستخدام هذا الموقع.

الإخلاء من المسؤولية القانونية
تقدّم "أسواق" هذا الموقع "كما هو" و"كما يتوفّر". وإلى الحدّ الأقصى المسموح به بموجب أحكام القانون النافذ، لا تتحمّل "أسواق" مسؤولية أي ضمانات، سواء صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لصلاحية العرض لغاية محدّدة. ومن دون الاقتصار على ما سبق، لا تتحمّل "أسواق" مسؤولية أي ضمانات سواء كانت صريحة أو ضمنية، لأيّ من البضائع المعروضة على هذا الموقع.

تحديد المسؤولية
في كلّ الحالات وبموجب أي نظرية قانونية أو منصفة، سواء في ما يتعلّق بالعقد، أو بالمسؤولية التامة، أو خلاف ذلك، لا تكون "أسواق" أو أي من موظفيها، أو مدرائها، أو تنفيذييها، أو وكلائها، أو بائعيها، أو مورّديها، مسؤولين أمامكم أو أمام أي شخص آخر عن أي خسائر أو أضرار غير مباشرة، أو خاصة، أو طارئة قد تنجم عن أو تتعلّق باستخدام أو بعدم القدرة على استخدام موقع
aswaaq.ae ..
رجوع
لأعضاء برنامج وفا

لأعضاء برنامج وفا
اضغط هنا للإطلاع على نقاط رصيدك من وفا

لأعضاء برنامج وفا
اضغط هنا للإطلاع على نقاط رصيدك من وفا


اضغط هنا للإطلاع على نقاط رصيدك من وفا
الوصول إلينا!

الوصول إلينا!
الأقرب إليك، الأسراع في تلبية احتياجاتك!

الوصول إلينا!
الأقرب إليك، الأسراع في تلبية احتياجاتك!


اضغط هنا للمشاهده
قالوا عنا!

img

Terms & Conditions

Terms & Conditions

The one and only – aswaaq!
Thank you for visiting www.aswaaq.ae
This site is provided as a basic service to you, our customer. Please review the following rules that govern your use of our site. Your use of the aswaaq website constitutes your unconditional agreement to follow and be bound by the Terms and Conditions specified. For this reason, we encourage you to review them whenever you use this website.

Copyrights & trademarks
Unless otherwise noted, all materials - including /uploads/, text, illustrations, designs, icons, photographs, written and other materials that are part of this site are copyrights, trademarks, trade dress and/or other intellectual property owned, controlled or licensed by aswaaq, one of its affiliates or by third parties who have licensed their materials to www.aswaaq.ae and are protected by Middle Eastern and international copyright laws.

The aswaaq name and logo and all related product and service names, design marks and slogans are the trademarks or service marks of aswaaq. All other marks are the property of their respective companies. No trademark or service mark license is granted in connection with the materials contained on this website. Access to this website does not authorize anyone to use any name, logo or mark in any manner.

References on this Web site to any names, marks, products or services of third parties or hypertext links to third party sites or information are provided solely as a convenience to you and do not in any way constitute or imply aswaaq's endorsement, sponsorship or recommendation of the third party, information, product or service.

Site Usage
This site is intended solely for personal, non-commercial use. You may download or copy the contents and other downloadable materials displayed on the site for your personal use only. No right, title or interest in any downloaded materials or software is transferred to you as a result of any such downloading or copying. You may not reproduce (except as noted above), publish, transmit, distribute, display, modify, create derivative works from, sell or participate in any sale of or exploit in any way, in whole or in part, any of the contents, the site or any related software.

Site Security 
Users are prohibited from violating or attempting to violate the security of the site, including, without limitation, (a) accessing data not intended for such user or logging onto a server or an account which the user is not authorized to access; (b) attempting to probe, scan or test the vulnerability of a system or network or to breach security or authentication measures without proper authorization; (c) attempting to interfere with service to any user, host or network, including, without limitation, via means of submitting a virus to the site, overloading, "flooding," "spamming," "mailbombing" or "crashing;" (d) sending unsolicited email, including promotions and/or advertising of products or services; or (e) forging any TCP/IP packet header or any part of the header information in any email or newsgroup posting. Violations of system or network security may result in civil or criminal liability. The company will investigate occurrences that may involve such violations and may involve, and cooperate with, law enforcement agencies.

User comments, feedback & other submissions
All comments, feedback, postcards, suggestions, ideas, and other submissions disclosed, submitted or offered to aswaaq on or by this site or otherwise shall be and remain aswaaq's property. Thus, aswaaq will own exclusively all such rights, titles and interests and shall not be limited in any way in its use, commercial or otherwise, of any comments. aswaaq is and shall be under no obligation (1) to maintain any comments in confidence; (2) to pay to user any compensation for any comments; or (3) to respond to any user comments. You agree that no comments submitted by you to the site will violate any right of any third party, including copyright, trademark, privacy or other personal or proprietary right(s). You further agree that no comments submitted by you to the site will be or contain libelous or otherwise unlawful, abusive or obscene material.

Indemnification
You agree to defend, indemnify and hold aswaaq harmless from and against any and all claims, damages, costs and expenses, including attorneys' fees, arising from or related to your use of the site.

Disclaimer
This site is provided by aswaaq on an "as is" and "as available" basis. To the full extent permissible by applicable law, aswaaq disclaims all warranties, express or implied, including, but not limited to, implied warranties of merchantability and fitness for a particular purpose. Without limiting the foregoing, aswaaq disclaims any and all warranties, express or implied, for any merchandise offered on this site.

Limitation of liability
Under no circumstances and under no legal or equitable theory, whether in contract, strict liability or otherwise, shall aswaaq or any of its employees, directors, officers, agents, vendors or suppliers be liable to you or to any other person for any indirect, special, incidental or consequential losses or damages of any nature arising out of or in connection with the use of or inability to use the aswaaq.ae website.
Back
Find us!

Find us!

Franchise Concept

Franchise Concept

Franchise Concept


Click here to know more
What people says about us!